الأخبار

البيان رقم (3) بشـــأن حادثة الناقلة الوطنية أنوار أفريقيا2015-05-25

إلحاقا بالبيان رقم (2) المعمم مساء يوم الامس الموافق 2015.05.24 بخصوص استهداف الناقلة الوطنية أنوار أفريقيا بقذائف مما أدى إلى اشتعال النيران علي متنها بمحيط غرفة القيادة و مقر الإعاشة.

وبالنظر للجهود الجبارة التي بذلها طاقم الناقلة الوطنية أنوار أفريقيا في مكافحة الحريق وعلي مدى ساعات طويلة وصلت الى حوالي احدى عشر ساعة متواصلة (منذ الساعة 12:00 تقريباّ وحتى الساعة 23:00) , فإن لجنة الطوارئ بالشركة تفيدكم بأن تلك الجهود أثمرت أخيراّ علي نجاح الطاقم بإمكانياته المتواضعة في السيطرة المبدئية على الحريق ومنع انتشاره .

هذا وقد وصلت للتو الى مكان تراكي الناقلة أنوار أفريقيا بالمحطة البخارية لمدينة سرت احدى القاطرات الوطنية والمجهزة بمعدات حديثة لمكافحة الحريق وذلك للمساعدة في السيطرة واخماد الحريق نهائياّ وذلك ضمن عدة قاطرات وطنية تنادت من كافة الموانئ القريبة من الموقع للقيام بعمليات الدعم والأسناد ومكافحة الحريق.

وبأذن الله سوف يتم موافاتكم بأخر المستجدات في حينه مع العلم بأن غرفة الطوارئ للشركة الوطنية العامة للنقل البحري في حالة انعقاد دائم على مدار الساعة وتقوم بالتنسيق مع الغرف الآخري لتقديم المساعدة السريعة والمطلوبة.

لجنة الطوارئ بالشركة



أسعار العملات بالدينار الليبي

USD 1.2566
EUR 1.7333
GBP 2.0711

مواقع ذات صلة