الأخبار

البيان رقم (7) بشـــأن حادثة الناقلة الوطنية أنوار أفريقيا2015-05-27

الحاقاً للبيان رقم (6) المعمم مساء يوم أمس الثلاثاء 2015.05.26م بخصوص تعرض الناقلة الوطنية أنوار أفريقيا لقصف جوي ادى الى إحداث أضرار واشتعال النيران على متنها بغرفة القيادة و مقر الإعاشة و من ثم تعرضها لظروف جوية سيئة و طارئة في اليوم التالي لقصفها مما إضطر طاقم الناقلة لرمي المخطاف الأيسر لمنع جنوحها والتمكن من تثبيتها بمساعدة القاطرات المساندة المتواجدة بعين المكان و الشروع في عملية الجر منذ مساء أمس.

لجنة الطوارئ بالشركة تفيدكم بأن عملية قطر الناقلة الوطنية أنوار أفريقيا لا زالت تسير بصورة جيدة وآمنة و بسرعة تقدر بحوالى 3 عقدة بحرية وذلك بسبب سوء الاحوال الجوية وحالة البحر السائدة حتى هذه الساعة مع تنبوءات بتحسنها فى الساعات القليلة القادمة .

و في الوقت الذي نسأل الله السلامة للجميع فأن الموعد المتوقع للوصول إلى ميناء مصراتة سيكون خلال الساعات الأولى من صباح غدأ 2015.05.28 م إن شاء الله.

وبأذن الله سوف يتم موافاتكم بأخر المستجدات في حينه مع العلم بأن غرفة الطوارئ للشركة الوطنية العامة للنقل البحري في حالة انعقاد دائم على مدار الساعة وتقوم بالتنسيق مع الغرف و الأطراف الأخرى ذات العلاقة لتقديم المساعدة السريعة والمطلوبة.

لجنة الطوارئ بالشركة



أسعار العملات بالدينار الليبي

USD 1.2566
EUR 1.7333
GBP 2.0711

مواقع ذات صلة