الأخبار

البيان رقم (8) بشـــأن حادثة الناقلة الوطنية أنوار أفريقيا2015-05-28

الحاقاً للبيان رقم (7) المعمم مساء يوم أمس الأربعاء 2015.05.27م بخصوص تعرض الناقلة الوطنية أنوار أفريقيا لقصف جوي ادى الى إحداث أضرار واشتعال النيران على متنها بغرفة القيادة و مقر الإعاشة وإستمرار عملية جرها الى ميناء مصراتة البحري.

لجنة الطوارئ بالشركة تفيدكم بأن عملية قطر الناقلة الوطنية أنوار أفريقيا قد تمت بنجاح بفضل الله وحمده وبصورة آمنة حيث تم دخولها وتراكيها بميناء مصراتة البحري على تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا بتاريخ هذا اليوم 2015.05.28 م ، هذا وقد كان في استقبال الناقلة بميناء مصراتة البحري عدد من المختصين بالشركة الوطنية العامة للنقل البحري على رأسهم المدير العام للشركة المكلف وعدد من المسؤولين من مؤسسات وقطاعات الدولة .

وجاري العمل مع جميع الأطراف ذات العلاقة للتنسيق لتفريغ شحنتها وحصر الأضرار التي لحقت بها ، علما بأن التقارير المبدئية المستلمة من الناقلة تفيد بعدم قدرتها على تفريغ شحنتها بمعداتها ولا القدرة الذاتية على الحركة بمحركاتها .

وبأذن الله سوف يتم موافاتكم بأي مستجدات في حينه اذا لزم الأمر، مع العلم بأن إدارات الشركة الوطنية العامة للنقل البحري في حالة متابعة دائمة للناقلة على مدار الساعة وتقوم بالتنسيق مع جميع الأطراف الأخرى ذات العلاقة لتقييم الأضرار والتنسيق لإجراء الإصلاحات الدائمة بأحد الأحواض المعتمدة بالإضافة الى تقديم المساعدة والدعم اللازم .

لجنة الطوارئ بالشركة



أسعار العملات بالدينار الليبي

USD 1.2566
EUR 1.7333
GBP 2.0711

مواقع ذات صلة